Dépôt DSpace/Manakin

أهمية تكنولوجيا الإعلام والاتصال في تنمية السياحة في الجزائرـ حالة ولاية مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ملاحي, رقية
dc.contributor.author دواح, عائشة
dc.date.accessioned 2019-01-21T18:44:13Z
dc.date.available 2019-01-21T18:44:13Z
dc.date.issued 2011-07-02
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8816
dc.description.abstract تعتبر السياحة في القرن الحالي أكبر صناعة في العالم، حيث تعد أداة فعالة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. لقد اهتمت دول العالم بفتح أسواق جديدة إلى جانب التقليدية لأجل استمرارية المدى السياحي طيلة العام. حيث قدمت برامج سياحية بخدمات ذات نوعية وجودة عالية ، منافذ توزيعية و بيئة مناسبة من شأنها كسب ولاء السائح فضلا عن إمتلاك وسائل متطورة لتكنولوجيا الإعلام والاتصال. فهل تتمتع الجزائر ببنية تحتية لتكنولوجيا الاعلام والاتصال لجلب السائح؟. في هذا الإطار نسعى من خلال هذا البحث إلى دراسة واقع و آفاق التكنولوجيات الحديثة المستعملة في قطاع السياحة في ولاية مستغانم ، عرض مقوماتها السياحية واستخلاص مجموعة من النتائج والاقتراحات لتطوير هذا القطاع في إطار التنمية المستدامة. en_US
dc.publisher ملتقى وطني علمي حول سياسات انعاش القطاع السياحي في الجزائرأية استراتيجية؟ en_US
dc.subject السياحة، تكنولوجيا الإعلام و الاتصال، السائح، السوق السياحية، التنمية المستدامة، ولاية مستغانم. en_US
dc.title أهمية تكنولوجيا الإعلام والاتصال في تنمية السياحة في الجزائرـ حالة ولاية مستغانم en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte