Dépôt DSpace/Manakin

"أثر الوحدات التعليمية المقترحة بإستخدام أسلوب متعدد المستويات في تطوير الجانب المعرفي وبعض القدرات البدنية في فعالية السرعة 60متر عند تلاميذ السنة الرابعة: بحث تجريبي اجري على تلاميذ السنة الرابعة متوسط ( 14-16 ) سنة بمتوسطة لحسن بن بابوش -بولاية عين تيموشنت

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خلادي زكرياء؛ مصباح مختار
dc.date.accessioned 2019-01-24T12:26:43Z
dc.date.available 2019-01-24T12:26:43Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8940
dc.description MEMSTAPS15101 en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher Institut d’Éducation Physique et Sportive/Université de Mostaganem en_US
dc.subject التربية البدنية و الرياضية en_US
dc.subject وحدة تعليمية مقترحة en_US
dc.subject ألعاب القوى en_US
dc.subject السرعة 60 متر en_US
dc.subject القدرات البدنية en_US
dc.subject الطور الثانوي en_US
dc.subject عين تموشنت en_US
dc.title "أثر الوحدات التعليمية المقترحة بإستخدام أسلوب متعدد المستويات في تطوير الجانب المعرفي وبعض القدرات البدنية في فعالية السرعة 60متر عند تلاميذ السنة الرابعة: بحث تجريبي اجري على تلاميذ السنة الرابعة متوسط ( 14-16 ) سنة بمتوسطة لحسن بن بابوش -بولاية عين تيموشنت en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte