Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
هشام بن جلول؛ عثمان زقاي |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-26T19:29:38Z |
|
dc.date.available |
2019-01-26T19:29:38Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/9048 |
|
dc.description |
MEMSTAPS16038 |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Institut d’Éducation Physique et Sportive/Université de Mostaganem |
en_US |
dc.subject |
النشاط الحركي المكيف |
en_US |
dc.subject |
الرياضة الترويحية |
en_US |
dc.subject |
إعاقة سمعية |
en_US |
dc.subject |
إعاقة حركية |
en_US |
dc.subject |
الشخصية |
en_US |
dc.subject |
السلوك |
en_US |
dc.subject |
العاطفة |
en_US |
dc.subject |
المدرب |
en_US |
dc.title |
دور النشاط الرياضي الترويحي على الجانب الحسي الحركي و الاجتماعي العاطفي لدى الأطفال ذوو التخلف العقلي البسيط من وجهة نظر المربين. |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée