Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بولغيتي علي؛ اولاد جعفري سالم |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-30T05:20:19Z |
|
dc.date.available |
2019-01-30T05:20:19Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/9187 |
|
dc.description |
MEMSTAPS16104 |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Institut d’Éducation Physique et Sportive/Université de Mostaganem |
en_US |
dc.subject |
التربية البدنية و الرياضية |
en_US |
dc.subject |
وحدة تعليمية |
en_US |
dc.subject |
تحسين المستوى |
en_US |
dc.subject |
الطور الثانوي |
en_US |
dc.subject |
أدرار |
en_US |
dc.title |
تأثير وحدات تعليمية نظرية مقترحة على تحسين المستوى المعرفي في التربية البدنية والرياضية: دراسة ميدانية اجريت على تلاميذ السنة الثانية ثانوي16-17 سنة بدائرة انجزمير-أدرار |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée