Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
طالب زوقار سميرة , عبد الاله عبد القادر , |
|
dc.date.accessioned |
2019-06-23T09:40:00Z |
|
dc.date.available |
2019-06-23T09:40:00Z |
|
dc.date.issued |
2017-12-04 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/11046 |
|
dc.description.abstract |
ظهر التقييم كوسيلة لمراقبة البرامج و السياسات العمومية في الدول المتقدمة و على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، و قد برزت فعاليته أكثر فأكثر من خلال تحليل نتائج العملية التقييمية، و بناء على ضوء هذا التحليل؛ الإستراتيجية الملائمة و اتخاذ القرارات التصحيحية الآنية و القرارات المستقبلية المناسبة، و نظرا للأهمية التي اكتسبها التقييم فقد تم إدراجه في المؤسسات الخدماتية و على رأسها المكتبات بكافة أنواعها، و قد تم من اجل ذلك وضع وتطوير وسائل و تقنيات تخضع لخصوصية كل نوع من المكتبات و على رأسها المكتبات الجامعية، و أدت هذه الجهود أخيرا إلى ظهور معايير دولية تضم مجموعة كبيرة من المؤشرات الموحدة و التي يمكن استخدامها في تقييم الخدمات المكتبية في كل أنحاء العالم. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
;Volume 6, Numéro 2, Pages 162-177 |
|
dc.subject |
التقييم; المؤشرات التقييمية; المعايير الدولية للتقييم; المكتبات الجزائرية. |
en_US |
dc.title |
التقييم من خلال المؤشرات: أداة لقياس الخدمات في المكتبات الجامعية الجزائرية |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
-
الحوار الثقافي [340]
الحوار الثقافي تهتم بنشر الأبحاث المتعلقة بالدراسات الفلسفية ، الإجتماعية، والإنسانية والفكرية والأدبية. تصدر عن مخبر حوار الحضارات، التنوع الثقافي وفلسفة السلم بجامعة مستغانم ،الجزائر
Afficher la notice abrégée