إستراتيجيات جذب الودائع في البنوك الجزائرية وأثرها على نشاطها -دراسة مقارنة بين بنك سوسيتي جنرال الجزائر والبنك الوطني الجزائري-

Abstract

تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على واقع تطبيق استراتيجيات جذب الودائع المصرفية في كل من بنك سوسيتي جنرال الجزائر والبنك الوطني الجزائري، باعتبار الودائع المورد الرئيسي لنشاط البنوك. وتوصلت الدراسة إلى أن البنكين يعتمدان على الإستراتيجية السعرية لجذب الودائع المصرفية والتي أدت إلى تنمية نشاطهما من خلال الرفع في حجم الودائع، عدد العملاء، حجم القروض...

Description

Citation

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By