Dépôt DSpace/Manakin

ادارة الجودة الشاملة في المكتبات الجامعية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوزيد, حنان
dc.contributor.author بن يحي, احلام
dc.date.accessioned 2019-07-10T11:38:49Z
dc.date.available 2019-07-10T11:38:49Z
dc.date.issued 2019-06-30
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/11601
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على إدارة الجودة الشاملة و تأثيرها في تحسين اداء العملين داخل المكتبات و بيان الانعكاسات الإيجابية في أداء نتيجة لتطبيق إدارة الجودة الشاملة المتمثلة في التحسين المستمر و اعتماد الإدارة على المعلومات عند اتخاذ القرارات و دعم الإدارة. و تركيز الجهود على تلبية حاجات و رغبات المستفيدين )الطلاب(, و تعد إدارة الجودة الشاملة من الأساليب الحديثة و المصممة للمكتبات, لكي تتمكن من البقاء و الاستمرار بتفوق و نجاح و حيث تركز إدارة الجودة الشاملة على جودة خدمات المكتبة و جودة كافة الأنشطة و العمليات داخل المكتبة. Cette étude vise a identifier la total qualité Management et son impact dans l’amélioration de la performance des employés dans les bibliothèque, et la déclaration des répercussions positive dans la performance en raison de l’application de la total qualité Management (la gestion de l’application continue, et le soutien de la meilleur gestion pour mettre en ouvre la total qualité Management, et concentrer les efforts sur la satisfaction des besoins et des désirs des utilisateurs. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject الادارة؛الجودة؛الجودة الشاملة؛المكتبات الجامعية en_US
dc.title ادارة الجودة الشاملة في المكتبات الجامعية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بالمكتبة المركزية مستغانم نموذجا en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte