Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن ذهيبة, نسيمة |
|
dc.date.accessioned |
2019-07-14T08:20:40Z |
|
dc.date.available |
2019-07-14T08:20:40Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/11646 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دوافع إستخدام التلاميذ للأنترنت في حل
الواجبات المدرسية بحيث أصبح التلميذ يعتمد على الأنترنت كثيرا مما أدى إلى تقليل
من أهمية الكتاب المدرسي.
تمت هذه الدراسة في مؤسسة حمايدية أحمد بعين تادلس ولاية مستغانم، و
تهدف إلى معرفة إستخدام التلاميذ لشبكة الأنترنت في حل الواجبات المدرسية و
معرفة إتجاهات و تصورات الأساتذة لهذا الموضوع و ما إذا كان هذا الإستخدام يدفع
بالتلميذ إلى بذل مجهودات في الدراسة أو العكس، وماهي تصورات التلاميذ لهذه
التكنولوجيا و ما إذا كان الإستخدام لها يفيد في التحصيل الدراسي للتلميذ و معرفة
المراقبة الوالدية لهذا التلميذ في إستخدامه لشبكة الانترنت.
إعتمدت في هذه الدراسة على المنهج الكيفي و المقابلة كأداة بحث لموضوع بحثنا
بهدف وصف الظاهرة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
دوافع الاستخدام؛التلاميذ؛الانترنت؛الواجبات المدرسية |
en_US |
dc.title |
دوافع استخدام التلاميذ للانترنت في حل الواجبات المدرسية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ السنة الثالثة بمتوسطة حمايدية احمد عين تادلس مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée