Dépôt DSpace/Manakin

دوافع استخدام التلاميذ للانترنت في حل الواجبات المدرسية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن ذهيبة, نسيمة
dc.date.accessioned 2019-07-14T08:20:40Z
dc.date.available 2019-07-14T08:20:40Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/11646
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دوافع إستخدام التلاميذ للأنترنت في حل الواجبات المدرسية بحيث أصبح التلميذ يعتمد على الأنترنت كثيرا مما أدى إلى تقليل من أهمية الكتاب المدرسي. تمت هذه الدراسة في مؤسسة حمايدية أحمد بعين تادلس ولاية مستغانم، و تهدف إلى معرفة إستخدام التلاميذ لشبكة الأنترنت في حل الواجبات المدرسية و معرفة إتجاهات و تصورات الأساتذة لهذا الموضوع و ما إذا كان هذا الإستخدام يدفع بالتلميذ إلى بذل مجهودات في الدراسة أو العكس، وماهي تصورات التلاميذ لهذه التكنولوجيا و ما إذا كان الإستخدام لها يفيد في التحصيل الدراسي للتلميذ و معرفة المراقبة الوالدية لهذا التلميذ في إستخدامه لشبكة الانترنت. إعتمدت في هذه الدراسة على المنهج الكيفي و المقابلة كأداة بحث لموضوع بحثنا بهدف وصف الظاهرة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject دوافع الاستخدام؛التلاميذ؛الانترنت؛الواجبات المدرسية en_US
dc.title دوافع استخدام التلاميذ للانترنت في حل الواجبات المدرسية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ السنة الثالثة بمتوسطة حمايدية احمد عين تادلس مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte