Dépôt DSpace/Manakin

واقع استخدام تكنولوجيا التعليم في الوسط الجامعي من وجهة نظر الطلاب

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زقاوة أحمد
dc.date.accessioned 2019-07-16T12:54:31Z
dc.date.available 2019-07-16T12:54:31Z
dc.date.issued 2017-12-31
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/11797
dc.description.abstract هدفت الدراسة الى معرفة درجة استخدام تكنولوجيا التعليم في الوسط الجامعي والصعوبات التي تعيق ذلك. ولتحقيق الهدف صمم الباحث استبانة مكونة من (38) فقرة، وزعت على عينة من طلاب معهد العلوم الاجتماعية والإنسانية –غليزان قدرت بـ (145). وأظهرت النتائج أن استخدام تكنولوجيا التعليم كان بدرجة كبيرة، في حين كان بدرجة متوسطة في بعض الفقرات. كما أن صعوبة استخدام تكنولوجيا التعليم جاء بدرجة متوسطة. كما كشفت الدراسة عن وجود بعض الصعوبات في التحكم واستخدام التكنولوجيات الحديثة. ودلت النتائج عن عدم وجود فروق دالة في تقييم واقع استخدام تكنولوجيا التعليم في الجامعة يعزى الى المستوى الاكاديمي (ليسانس- ماستر). en_US
dc.language.iso other en_US
dc.relation.ispartofseries ;vol.4/6
dc.subject تكنولوجيا التعليم ؛ الجامعة؛ الطلاب en_US
dc.title واقع استخدام تكنولوجيا التعليم في الوسط الجامعي من وجهة نظر الطلاب en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

  • العلوم الإجتماعية [105]
    La revue des sciences sociales s'inscrit dans une perspective qui encourage la pluridisciplinarité, seule attitude scientifique qui permet à la réflexion humaine de se développer, et se trouve à la croisée des sciences humaines et sociales, des sciences de l'information et la communication, des sciences du langage, l'épistémologie et la pensée humaine. La vocation essentielle de la revue est de promouvoir la recherche dans dans le domaine des sciences sociales et humaines, de publier des travaux de recherche originaux, et encourager tous travaux qui investissent dans la pluridisciplinarité. La revue demeure ouverte à toute contribution des personnalités et chercheurs nationaux et étrangers, en langues arabe, anglaise et française, après avis favorable du comité scientifique et experts de la revue.

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte