Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زقاوة أحمد |
|
dc.date.accessioned |
2019-07-16T12:54:31Z |
|
dc.date.available |
2019-07-16T12:54:31Z |
|
dc.date.issued |
2017-12-31 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/11797 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة الى معرفة درجة استخدام تكنولوجيا التعليم في الوسط الجامعي والصعوبات التي تعيق ذلك. ولتحقيق الهدف صمم الباحث استبانة مكونة من (38) فقرة، وزعت على عينة من طلاب معهد العلوم الاجتماعية والإنسانية –غليزان قدرت بـ (145). وأظهرت النتائج أن استخدام تكنولوجيا التعليم كان بدرجة كبيرة، في حين كان بدرجة متوسطة في بعض الفقرات. كما أن صعوبة استخدام تكنولوجيا التعليم جاء بدرجة متوسطة. كما كشفت الدراسة عن وجود بعض الصعوبات في التحكم واستخدام التكنولوجيات الحديثة. ودلت النتائج عن عدم وجود فروق دالة في تقييم واقع استخدام تكنولوجيا التعليم في الجامعة يعزى الى المستوى الاكاديمي (ليسانس- ماستر). |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
;vol.4/6 |
|
dc.subject |
تكنولوجيا التعليم ؛ الجامعة؛ الطلاب |
en_US |
dc.title |
واقع استخدام تكنولوجيا التعليم في الوسط الجامعي من وجهة نظر الطلاب |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
-
العلوم الإجتماعية [105]
La revue des sciences sociales s'inscrit dans une perspective qui encourage la pluridisciplinarité, seule attitude scientifique qui permet à la réflexion humaine de se développer, et se trouve à la croisée des sciences humaines et sociales, des sciences de l'information et la communication, des sciences du langage, l'épistémologie et la pensée humaine. La vocation essentielle de la revue est de promouvoir la recherche dans dans le domaine des sciences sociales et humaines, de publier des travaux de recherche originaux, et encourager tous travaux qui investissent dans la pluridisciplinarité. La revue demeure ouverte à toute contribution des personnalités et chercheurs nationaux et étrangers, en langues arabe, anglaise et française, après avis favorable du comité scientifique et experts de la revue.
Afficher la notice abrégée