DSpace Repository

مقاربة سوسيولوجية لثقافة المستهلك الجزائري

Show simple item record

dc.contributor.author شريف, محمد امين
dc.date.accessioned 2019-07-18T08:46:49Z
dc.date.available 2019-07-18T08:46:49Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/11906
dc.description.abstract ومن خلال دراستنا الميدانية في مؤسسة سونلةاز توصلنا وبفضل مجموع التفسيرات والتحليلات وإستعمال عدة إختبارات إحصائية إضافة إلى الإسناد والإعتماد على عدة مقابلات إستطلاعية مع المبحوثين أي المستهلكين و كذا قمنا بتوزيع الإستمارات على 54 مستهلك من عينة بحثنا حيث لم نجد صعوبة في ملئ الإستمارات من طرفهم وهذا ما ساعدب في بحثنا الميداني أيضا أجرينا مقابلة حرة ومعمقة مع مصلحة الخدمات ورئيس المصلحة بذاته وتوصلنا إلى النتائج التالية : - المؤسسة تبذل قصاري جهدها في تقديم أجود الخدمات وتسعي جاهدة لإرضاء المستهلك . - المستهلك بصفة عامة لا يطلع على الفاتورة بكل تفاصيليها وهذا ما يصعب فهمه للمنظوماتها وكذا جهله للقراءة . - لابد من تثقيف الزبون وتوعيته بعدة حملات لكي يكون التواصل مع المؤسسة في غاية السهولة ونحن نسعي جاهدين للتطوير من إمكانياتنا, فيجب التوازن بين التثاقف الإستهلاكي من جهة الزبون وإحترافية مؤسسة سونلةاز من جهة أخرى و هذا مانطمح إليه. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject سوسيولوجية؛الثقافة؛المستهلك الجزائري؛مؤسسة سونلغاز؛مستغانم en_US
dc.title مقاربة سوسيولوجية لثقافة المستهلك الجزائري en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لمؤسسة سونلغاز بمستغانم en_US
dc.type Other en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account