لقد وجد علولة فيما أنتجه بريخت من وعي نظري وإبداع مسرحي ضالته، فسعى لتحقيق العرض الشعبي ارتباطا بالفكر المسرحي البريختي، إذ ركز جهوده منذ بداياته للاغتراف من التراث الشعبي، ومن فنون الفرجة بشكل خاص، وربطها بالمفاهيم البريختية الملحمية.
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
جماليات [21] تختص مجلة "جماليات" بالفنون البصرية بشكل عام( الفنون التشكيلية، السينما، المسرح، فنون التصميم، الفضاء البصري الافتراضي...)، وبالخطابات الجمالية المصاحبة لهذه الفنون تحديدًا، حيث تنشغل هذه المجلة بآفاق الثقافة البصرية المحلية والوافدة، وبمستويات تلقيها، إنْ على المستوى الإدراكي الإستطيقي أو على المستوى الإدراكي التقني والتحليلي على حد سواء. ولأجل ذلك، تنشغل مجلة "جماليات" بالبحث العلمي حول الظاهرة الجمالية وتجلياتها الفنية والنّقدية في الأعمال الفنية ذات صلة بالتراث البصري الإنساني وبالتراث البصري المحلي بشكل خاص.