DSpace Repository

جماليات العرض المسرحي الحلقوي بين المسرح الملحمي والتراث الشعبي

Show simple item record

dc.contributor.author فطيمة ديلمي
dc.date.accessioned 2019-07-25T10:08:38Z
dc.date.available 2019-07-25T10:08:38Z
dc.date.issued 2014-12-01
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/12071
dc.description.abstract لقد وجد علولة فيما أنتجه بريخت من وعي نظري وإبداع مسرحي ضالته، فسعى لتحقيق العرض الشعبي ارتباطا بالفكر المسرحي البريختي، إذ ركز جهوده منذ بداياته للاغتراف من التراث الشعبي، ومن فنون الفرجة بشكل خاص، وربطها بالمفاهيم البريختية الملحمية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.relation.ispartofseries ;vol.1/1
dc.subject عبد القادر علولة، المسرح الحلقوي، المفاهيم المسرحية البريختية، التراث الشعبي، فنون الفرجة en_US
dc.title جماليات العرض المسرحي الحلقوي بين المسرح الملحمي والتراث الشعبي en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

  • جماليات [21]
    تختص مجلة "جماليات" بالفنون البصرية بشكل عام( الفنون التشكيلية، السينما، المسرح، فنون التصميم، الفضاء البصري الافتراضي...)، وبالخطابات الجمالية المصاحبة لهذه الفنون تحديدًا، حيث تنشغل هذه المجلة بآفاق الثقافة البصرية المحلية والوافدة، وبمستويات تلقيها، إنْ على المستوى الإدراكي الإستطيقي أو على المستوى الإدراكي التقني والتحليلي على حد سواء. ولأجل ذلك، تنشغل مجلة "جماليات" بالبحث العلمي حول الظاهرة الجمالية وتجلياتها الفنية والنّقدية في الأعمال الفنية ذات صلة بالتراث البصري الإنساني وبالتراث البصري المحلي بشكل خاص.

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account