Dépôt DSpace/Manakin

أثر التسويق على رضا مستهلك الخدمات السياحية (حالة وكالة سياحة وأسفار)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن زيدان, الحاج
dc.contributor.author مزواغي, جيلالي
dc.contributor.author حمدي, شريف جيلالي
dc.date.accessioned 2019-12-13T15:44:03Z
dc.date.available 2019-12-13T15:44:03Z
dc.date.issued 2019-11-12
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/14086
dc.description.abstract يهدف هذا البحث إلى إبراز أثر التسويق في تحقيق رضا المستهلك السياحي، من خلال تناول المزيج التسويقي الموسع للخدمات، متمثلة في عروض خدمات ملائمة ومميزة، وتسعيرها والترويج لها، ومن ثم توزيعها في المكان والزمان المناسبين، بالإضافة إلى الاعتماد على الأفراد كطرف في العملية الإنتاجية والدليل المادي وعمليات التقديم،بما يضمن إدراك المستهلك للخدمات السياحية حسب توقعاته المسبقة، وقصد إثبات هذه العلاقة النظرية، قمنا بدراسة استقصائية لعينة من المستهلكين لدى وكالة سياحية والتي خلصت إلى أن تطبيق المزيج التسويقي يحقق الأثر الإيجابي في مستوى رضاهم. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher اليوم الدراسي: استراتيجيات الجذب السياحي نماذج وتجارب ناجحة en_US
dc.subject السياحة، التسويق السياحي، المزيج التسويقي السياحي، المستهلك، رضا المستهلك. en_US
dc.title أثر التسويق على رضا مستهلك الخدمات السياحية (حالة وكالة سياحة وأسفار) en_US
dc.type Presentation en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte