Dépôt DSpace/Manakin

اختبار التأثير الوسيطي لكل من الرضا والثقة في علاقة هوية العلامة التجارية بولاء المستهلك،

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عتيق, عائشة
dc.date.accessioned 2019-12-13T18:14:45Z
dc.date.available 2019-12-13T18:14:45Z
dc.date.issued 2019-06
dc.identifier.citation مجلة البشائر الاقتصادية en_US
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/14091
dc.description.abstract يهدف البحث الحالي إلى إبراز أثر هوية العلامة التجارية على ولاء المستهلك لدى عينة من الزبائن القاطني بولاية سعيدة، لذلك كان هدف الجانب العملي للبحث محاولة معرفة هذه العالقة من خلال تحليل هوية العلامة التجارية وولاء المستهلك بالاعتماد على النمذجة بالمعادلات الهيكلية (منهجية PLS). وقد توصلت نتائج الدراسة بعد المعاجلة الإحصائية باستخدام برنامج SmartPLS3 إلى وجود أثر موجب غير مباشر لهوية العلامة التجارية على ولاء المستهلك بوجود إما الرضا أو الثقة كمتغير وسيط. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.relation.ispartofseries ;المجلد 5 العدد 1
dc.subject الثقة، الرضا، المستهلك ، الولاء. هوية العلامة. en_US
dc.title اختبار التأثير الوسيطي لكل من الرضا والثقة في علاقة هوية العلامة التجارية بولاء المستهلك، en_US
dc.title.alternative دراسة إمبريقية باستخدام منهجية PLS لدى عينة من زبائن مؤسسة Condor للأجهزة الكهرومنزلية en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte