DSpace Repository

اختبار التأثير الوسيطي لكل من الرضا والثقة في أثر قيمة العالمة التجارية على كسب والء المستهلك دراسة امبريقية باستخدام النمذجة بالمعادالت الهيكلية SEM

Show simple item record

dc.contributor.author عتيق, عائشة
dc.date.accessioned 2019-12-13T18:24:58Z
dc.date.available 2019-12-13T18:24:58Z
dc.date.issued 2018-12-13
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/14094
dc.description.abstract يهدف البحث الحالي إلى إبراز العالقة بين قيمة العالمة التجارية ووالء المستهلك لدى عينة من الزبائن القانطين بوالية سعيدة، لذلك كان هدف الجانب العملي للبحث محاولة معرفة هذا األثر من خالل تحليل قيمة العالمة التجارية ووالء المستهلك باالعتماد على النمذجة بالمعادالت الهيكلية )SEM .)وقد توصلت نتائج الدراسة بعد المعالجة اإلحصائية باستخدام برنامج 20.V.AMOS إلى وجود أثر موجب قوي لقيمة العالمة التجارية على والء المستهلك بوجود عاملي الرضا والثقة كمتغيرين وسيطيين. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher Brand Management et Développement Territorial à l’ère du Digital en_US
dc.subject قيمة العالمة التجارية، الرضا، الثقة، الوالء، النمذجة بالمعادالت الهيكلية. en_US
dc.title اختبار التأثير الوسيطي لكل من الرضا والثقة في أثر قيمة العالمة التجارية على كسب والء المستهلك دراسة امبريقية باستخدام النمذجة بالمعادالت الهيكلية SEM en_US
dc.type Presentation en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account