Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عتيق, عائشة |
|
dc.date.accessioned |
2019-12-13T18:24:58Z |
|
dc.date.available |
2019-12-13T18:24:58Z |
|
dc.date.issued |
2018-12-13 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/14094 |
|
dc.description.abstract |
يهدف البحث الحالي إلى إبراز العالقة بين قيمة العالمة التجارية ووالء المستهلك لدى عينة من الزبائن القانطين بوالية سعيدة، لذلك كان هدف الجانب العملي للبحث محاولة معرفة هذا األثر من خالل تحليل قيمة العالمة التجارية ووالء المستهلك باالعتماد على النمذجة بالمعادالت الهيكلية )SEM .)وقد توصلت نتائج الدراسة بعد المعالجة اإلحصائية باستخدام برنامج 20.V.AMOS إلى وجود أثر موجب قوي لقيمة العالمة التجارية على والء المستهلك بوجود عاملي الرضا والثقة كمتغيرين وسيطيين. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Brand Management et Développement Territorial à l’ère du Digital |
en_US |
dc.subject |
قيمة العالمة التجارية، الرضا، الثقة، الوالء، النمذجة بالمعادالت الهيكلية. |
en_US |
dc.title |
اختبار التأثير الوسيطي لكل من الرضا والثقة في أثر قيمة العالمة التجارية على كسب والء المستهلك دراسة امبريقية باستخدام النمذجة بالمعادالت الهيكلية SEM |
en_US |
dc.type |
Presentation |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée