أثر الدمج بالأسلوب التعاوني على تعلم بعض المهارات الأساسية في نشاط كرة السلة وتنمية التفاعل الاجتماعي عند الأطفال دوي الاعاقة العقلية البسيطة دراسة ميدانية أجريت على الأطفال من دوي الاعاقة العقلية البسيطة في سن 9-12 سنة المسجلون بمركز رعاية الأطفال المعاقين عقليا بولاية مستغانم
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
أثر الدمج بالأسلوب التعاوني على تعلم بعض المهارات الأساسية في نشاط كرة السلة وتنمية التفاعل الاجتماعي عند الأطفال دوي الاعاقة العقلية البسيطة دراسة ميدانية أجريت على الأطفال من دوي الاعاقة العقلية البسيطة في سن 9-12 سنة المسجلون بمركز رعاية الأطفال المعاقين عقليا بولاية مستغانم