Dépôt DSpace/Manakin

دور إدارة علاقات الزبائن في تحقيق بقاء المؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عدة رزيق, نادية
dc.date.accessioned 2020-12-03T11:09:33Z
dc.date.available 2020-12-03T11:09:33Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/15997
dc.description.abstract إن الهدف الاساس ي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بتسويق العلاقات وبالأخص مفاهيم ادارة علاقات الزبائن باعتبارها مدخل اداري حديث، وقد ركزت هذه الدراسة بصورة أساسية للتطرق إلى واقع إدارة علاقات الزبائن في البنك الوطني الجزائري وكالة- 871 - مستغانم وأثر هذا المفهوم على جودة الخدمة. لمفاهيم وإجراءات إدارة علاقات الزبائن خاصة فيما " BNA" وقد أظهرت نتائج دراستنا أن إدراك البنك يخص الاحتفاظ بالزبون الحالي وكسب وده وضمان ولاءه يبقى حتى ا لن ضعيف، كما تبين أيضا أن تقييم الزبائن لجودة الخدمات من خلال المؤشرات الخاصة بالتقييم تختلف من زبون لخر، وإن تطبيق مفهوم إدارة علاقات كان له أث را إيجابيا صحيحا في تحسين الجودة لخدمات البنك لكنها لاتزال معتبرة في تلبية BNA الزبائن في بنك توقعات زبائنه المتجددة والمتغيرة باستمرار en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تسويق العلاقات، إدارة علاقة الزبائن، جودة الخدمات، الزبون en_US
dc.title دور إدارة علاقات الزبائن في تحقيق بقاء المؤسسة en_US
dc.title.alternative البنك الوطني الجزائري وكالة مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte