Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خياطي, حنان |
|
dc.date.accessioned |
2020-12-15T10:21:09Z |
|
dc.date.available |
2020-12-15T10:21:09Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16207 |
|
dc.description.abstract |
تكمن أهمية دراسة الموضوع في أهمية القطاع المصرفي بحيث لا يستطيع أي اقتصاد القيام بدون وجود بنوك
تقوم بالتسهيلات المالية ، و كذلك معرفة ما مدى جودة البنوك الجزائرية لكسب رضا و ولاء العملاء ، و من
اجل ذلك قمنا بتوزيع استمارات الدراسة المقدمة الى عينة من موظفي البنك و عينة من عملائه و كان
الهدف من هذه الدراسة معرفة الطرق و الوسائل التي تستخدمها البنوك لكسب و جلب العملاء و الرغبة في
معرفة علاقة العميل مع البنوك تمثلت اهم النتائج في التوصل إلى بعض النتائج و الاقتراحات التي ستساعد
البنوك على تحسين و تطوير خدماتها فهم جودة الخدمات و جميع ما يرتبط بها ، ابراز معنى الاداء المتميز ،
تحديد و ت وضيح كل ما يتعلق بالجودة ، محاولة ابراز العلاقة بين جودة الخدمة و الاداء المتميز سعي
المؤسسات الى الخفض من التكاليف و اكتساب ميزة تنافسية اصبح هدف يراودها ، و تحقيقه يرتكز على
تحقيق الجودة .
تمثل جودة الخدمات معيار لدرجة التطابق الفعلي للخدمة مع توقعات الزبون لهذه الخدمة ، بمعنى التركيز
على اجمالي المنافع التي تقدمها الخدمة للمستفيد |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
جودة الخدمة ، رضا الزبون ، قياس جودة الخدمات ، البنك |
en_US |
dc.title |
قياس جودة الخدمات في البنوك الجزائرية |
en_US |
dc.title.alternative |
البنك الخارجي الجزائري وكالة 104 مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée