Dépôt DSpace/Manakin

قياس جودة الخدمات في البنوك الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خياطي, حنان
dc.date.accessioned 2020-12-15T10:21:09Z
dc.date.available 2020-12-15T10:21:09Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16207
dc.description.abstract تكمن أهمية دراسة الموضوع في أهمية القطاع المصرفي بحيث لا يستطيع أي اقتصاد القيام بدون وجود بنوك تقوم بالتسهيلات المالية ، و كذلك معرفة ما مدى جودة البنوك الجزائرية لكسب رضا و ولاء العملاء ، و من اجل ذلك قمنا بتوزيع استمارات الدراسة المقدمة الى عينة من موظفي البنك و عينة من عملائه و كان الهدف من هذه الدراسة معرفة الطرق و الوسائل التي تستخدمها البنوك لكسب و جلب العملاء و الرغبة في معرفة علاقة العميل مع البنوك تمثلت اهم النتائج في التوصل إلى بعض النتائج و الاقتراحات التي ستساعد البنوك على تحسين و تطوير خدماتها فهم جودة الخدمات و جميع ما يرتبط بها ، ابراز معنى الاداء المتميز ، تحديد و ت وضيح كل ما يتعلق بالجودة ، محاولة ابراز العلاقة بين جودة الخدمة و الاداء المتميز سعي المؤسسات الى الخفض من التكاليف و اكتساب ميزة تنافسية اصبح هدف يراودها ، و تحقيقه يرتكز على تحقيق الجودة . تمثل جودة الخدمات معيار لدرجة التطابق الفعلي للخدمة مع توقعات الزبون لهذه الخدمة ، بمعنى التركيز على اجمالي المنافع التي تقدمها الخدمة للمستفيد en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject جودة الخدمة ، رضا الزبون ، قياس جودة الخدمات ، البنك en_US
dc.title قياس جودة الخدمات في البنوك الجزائرية en_US
dc.title.alternative البنك الخارجي الجزائري وكالة 104 مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte