Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوعلام, حنان |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-29T09:06:16Z |
|
dc.date.available |
2021-03-29T09:06:16Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17334 |
|
dc.description.abstract |
ملخص الدراسة:تهدف هذه الدراسة الى معرفة التصورات التلاميذ في الطور الثانوي لاجبارية ارتداء المئزر ولذلك تم طرح الاشكال كالتالي:ماهي تصورات التلاميذ لارتداء المئزر؟.-ماهي العوامل الكامنة وراء من لبسه؟-هل لعدم ارتداء المئزر تاثير على المسار الدراسي للتلميذ؟-هل المئزر هو ضروررة لتحديد الهوية الاجتماعية للتلميذ؟باعتبار المئزر جزء من النظام الداخلي للمؤسسة ،هل اجبتارية ارتدائه هي السببفي النفور منه؟.ومن ثم تم افتراض الفرضيات التالية:-ارتداء المئزر هو دليل على الانضباط والمساواة بين التلاميذداخل المؤسسات التعليمية-ارتداء المئزر يحد من الحرية الشخصية للتلميذ في اختبار لباسه اليومي والتفاخر به -المئزر هو مصدر ازعاج واحراج وسخرية للتلاميذ في اختيار لباسه اليومي والتفاخر به-المئزر هو مصد ازعاج واحراج وسخرية للتلاميذ من طرف زملائهم-تم استخدام المنهج الكيفي والاستعانة بالمقابلة كاداة لجمع محتوى التصورات للتلاميذ لكن لم يتم تحديد حدود الدراسة والعينة المراد معرفة تصوراتها -الكلمات المفتاحية:تصور-تلاميذ-الطور الثانوي-المئزر |
en_US |
dc.subject |
المئزر،الطور الثانوي،اجبارية المئزر |
en_US |
dc.title |
تصورات تلاميذ الطور الثانوي لاجبارية ارتداء المئزر |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée