أثر برنامج تدريبي للإدراك البصري على عسر الكتابة لدى تلاميذ طور ابتدائي

Loading...
Thumbnail Image

Date

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

كلية العلوم الاجتماعية

Abstract

فيالتعليميةالمراحلأولىكونهاللتلميذ،بالنسبةهامةعمريةمرحلةالابتدائيةالمرحلةتشكلمتينة،وثقافيةعلميةقاعدةلبناءالتعليميةالعمليةأطرافجميعخلالهامنتسعىالتيالطفلحياةالمرحلةهذهوفي .المتقدمةالمراحلفيوالعلمياللغويرصيدهتنميةاستكمالإلىالتلميذمنهاينطلقبينهامنعامةبصفةوالحياتيخاصةبصفةالدراسيالمسارتعيقالتيالمشاكلمنمجموعةتظهرإلىوالتربيةالنفسعلماءبهااهتموقدالحاضر،الوقتفيهامةمكانةتحتلالتيالتعلمصعوباتإدراكوكذلك التعلم، صعوبات من يعانون الذين الأطفال أمور من الأمور أولياء اهتمام جانب تطويرفيصعوباتأهمهامنالتعلمصعوباتمنيعانونالذينالأطفالمنالعديدهناكأنالتربويون.كالكتابة

Description

Citation

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By