Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عدول, مخاطرية |
|
dc.contributor.author |
بولخراص, فاطمة الزهراء |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-30T09:19:42Z |
|
dc.date.available |
2021-03-30T09:19:42Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17375 |
|
dc.description.abstract |
فيالتعليميةالمراحلأولىكونهاللتلميذ،بالنسبةهامةعمريةمرحلةالابتدائيةالمرحلةتشكلمتينة،وثقافيةعلميةقاعدةلبناءالتعليميةالعمليةأطرافجميعخلالهامنتسعىالتيالطفلحياةالمرحلةهذهوفي .المتقدمةالمراحلفيوالعلمياللغويرصيدهتنميةاستكمالإلىالتلميذمنهاينطلقبينهامنعامةبصفةوالحياتيخاصةبصفةالدراسيالمسارتعيقالتيالمشاكلمنمجموعةتظهرإلىوالتربيةالنفسعلماءبهااهتموقدالحاضر،الوقتفيهامةمكانةتحتلالتيالتعلمصعوباتإدراكوكذلك التعلم، صعوبات من يعانون الذين الأطفال أمور من الأمور أولياء اهتمام جانب تطويرفيصعوباتأهمهامنالتعلمصعوباتمنيعانونالذينالأطفالمنالعديدهناكأنالتربويون.كالكتابة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
اثر برنامج تدريبي للادراك البصري |
en_US |
dc.title |
أثر برنامج تدريبي للإدراك البصري على عسر الكتابة لدى تلاميذ طور ابتدائي |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée