Dépôt DSpace/Manakin

أثر برنامج تدريبي للإدراك البصري على عسر الكتابة لدى تلاميذ طور ابتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عدول, مخاطرية
dc.contributor.author بولخراص, فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned 2021-03-30T09:19:42Z
dc.date.available 2021-03-30T09:19:42Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17375
dc.description.abstract فيالتعليميةالمراحلأولىكونهاللتلميذ،بالنسبةهامةعمريةمرحلةالابتدائيةالمرحلةتشكلمتينة،وثقافيةعلميةقاعدةلبناءالتعليميةالعمليةأطرافجميعخلالهامنتسعىالتيالطفلحياةالمرحلةهذهوفي .المتقدمةالمراحلفيوالعلمياللغويرصيدهتنميةاستكمالإلىالتلميذمنهاينطلقبينهامنعامةبصفةوالحياتيخاصةبصفةالدراسيالمسارتعيقالتيالمشاكلمنمجموعةتظهرإلىوالتربيةالنفسعلماءبهااهتموقدالحاضر،الوقتفيهامةمكانةتحتلالتيالتعلمصعوباتإدراكوكذلك التعلم، صعوبات من يعانون الذين الأطفال أمور من الأمور أولياء اهتمام جانب تطويرفيصعوباتأهمهامنالتعلمصعوباتمنيعانونالذينالأطفالمنالعديدهناكأنالتربويون.كالكتابة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject اثر برنامج تدريبي للادراك البصري en_US
dc.title أثر برنامج تدريبي للإدراك البصري على عسر الكتابة لدى تلاميذ طور ابتدائي en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte