Dépôt DSpace/Manakin

دراسة ميدانية لولاية مستغانم دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مرسي, امال
dc.contributor.author مشري, علي
dc.date.accessioned 2021-04-05T10:02:54Z
dc.date.available 2021-04-05T10:02:54Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17463
dc.description.abstract -شكر و تقدير. -إهداء . -قائمة المحتويات. الملخصات. - 1الملخص باللغة العربية. - 2الملخص باللغة الإنجليزية. -مقدمة..............................................................................أ. الفصل الأول: الإطار المنهجي والمفاهيمي الدراسة. -- 1 1الإشكالية..........................................................ص.20 -2-1الفرضيات........................................................ص.22 - - 3 1أسباب الدراسة.................................. …...............ص.23 - - 4 1أهمية الدراسة......................................................ص.24 - - 5 1أهداف الدراسة...................................................ص.24 - - 6 1منهج الدراسة.......................................................ص.24 - - 7 1أدوات جمعالبيانات..................................................ص.25 قائمة المحتويات8 1مجتمع البحث.....................................................ص.27 - - 9 1عينة الدراسة....................................................ص.28 - 11- 1الدراسات السابقة...........................................ص.29 - - 3 1مفاهيم الدراسة.................................................ص.31 الفصل الثاتي:العلاقات العامة. -1-2مفهوم العلاقات العامة والمفاهيم المتشابهة لها................ص.42 -2-2أهداف وأهمية العلاقات العامة........................................ص.51 -3-2وظائف ومبادئ العلاقات العامة........................................ص.54 -4-2خصائص وعوامل الإهتمام بالعلاقات العامة............................ص.58 -5-2وسائل الإتصال العلاقات العامة واست ارتيجياتها.................ص.61 الفصل الثالث:الصورة الذهنية. - - 1 3تعريف الصورة الذهنية ووظائفها................................ص.71 - - 2 3أنواع الصورة الذهنية وخصائصها.................................ص.73 - - 3 3أهمية الصورة الذهنية...............................................ص.77 - - 4 3عوامل الصورة الذهنية ومكوناتها....................................ص.78 - - 5 3المؤشرات الخاصة في تكوين الصورة الذهنية....................ص.81 - - 6 3دور وسائل الإعلام في تكوين صورةالذهنية........................ص.82-1-4تقديم الولاية....................................................ص.88 -2-4مقر وموقع الولاية..................................................ص.97 -3-4السمات العامة......................................................ص.114 -4-4عرض وتحليل مقابلات الدراسية.................................ص.116 -5-4نتائج الدراسة في ضوء الفرضيات.............................ص.122 -6-4نتائج الدراسة……………….........………......………….…ص.124 -7-4إقتراحات والتوصيات.................................................ص.125 خاتمة...........................................................................ص .126 قائمة المراجع..............................................................ص.129 الملاحق.....................................................................ص.137 en_US
dc.subject العلاقات العامة،الصورة الذهنية،المؤسسة الخدماتية en_US
dc.title دراسة ميدانية لولاية مستغانم دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte