Dépôt DSpace/Manakin

مذكرة مقدمة لنيل شهادة الماستر في علوم الاعلام والاتصال في تخصص اتصال علاقات عامة:دور استراتيجية العلاقة العامة في تحسين صورة المؤسسة الخدماتية دراسة حالة مؤسسة اتصلات الجزائر مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author كاري, وسيلة
dc.date.accessioned 2021-04-05T13:02:15Z
dc.date.available 2021-04-05T13:02:15Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17466
dc.description.abstract فيػػػػػػػرس المحػػػػػتكيػػػػات الصػػػػػفػػػػحة شكر ك عرفاف الإىداء فيرس الأشكاؿ ممخص الدراسة Résumé de l’étude مقدمة أ ،ب الإطػػػػػػػار اؿػػػمفػػػػػىجػػػػػي - 1بناء الإشكالية 07 - 2تساؤلات البحث 07 - 3الفرضيات 07 - 4أسباب اختيار الموضوع 08 - 5أىمية الموضوع 08 - 6أىداؼ الدراسة 09 - 7تحديد مفاىيـ الدراسة 09 - 8منيج البحث العممي 13 - 9أدوات جمع البيانات 17 مجتمع البحث و العينة 17 مجالات الدراسة 18 الدراسات السابقة 18 الإطػػػػػار الفػػػػػػظػػػػػري الفصؿ الأكؿ : مدخؿ إلى العلاقات العامة تمػػييػػػػد 26 - 1مفاىيـ و تعريفات حوؿ العلبقات العامة 27 - 2التػطور التاريخي لمعلبقات العامة 29 - 3أىداؼ و أىمية العلبقات العاـة 33 - 4تنظيـ و إدارة العلبقات العامة 36 خلبصة الفصؿ 41 الفػػصػػػؿ الػػثاني:استراتيجيات الاتصاؿ داخؿ المؤسسة ورسـ صورتياتمػػييػػػػد 43 - 1مفيوـ الإستراتيجية 44 - 2أنواع استراتيجيات العلبقات العامة داخؿ المؤسسة 49 - 3كيفية بناء و إعداد إستراتيجية العلبقات العامة 51 - 4الصورة الذىنية 57 خلبصة الفصؿ 67 الإطػػػػػار اؿػػػػتطب ػػػػػيؽػػػػي دراسة ميدانية لمؤسسة اتصالات الجزائر فرع ػ مستغانـ ػ تمػػييػػػػػػد 70 - 1دليؿ المقابمة 71 - 2بطاقة فنية لمؤسسة لاتصالات الجزائر 72 - 3الييكؿ التنظيمي لممؤسسة 74 - 4تحميؿ محاور المقابمة 78 - 5النتائج العامة 81 خػػػػػػػػػاتمػػػػة ج،د قائػػػػػػػػػػػػػػػػمة المراجػػػػػػػػع الملاحػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػػؽAbstract : Due to the great importance played by public relations in organizing the management of economic and service institutions and improvingtheirexternal image, and thisiswhat made researchers care and insist on revealing the effective rolethat relations play in forming the status and image of these institutions. The main objective of ourstudywas to uncover the strategies by which public relations are practiced to organize the administrative and service work of the service institution, and we have used the case studymethodologybecauseitis the appropriate for ourstudy, and to collect information and data, alsoweused the interview as a basic toolthroughour observations and ourvisit to the various offices of the Commercial Agency for Algeria Communications - Mostaganem Branch -, and we chose the studysampleintentionally, not probability, becausewe intended certain personswithin offices of the institution, whileourstudyextended for 15 daysfrom June 16 to July 01. To address the problem of ourresearchweadopted the hypothesisthat the practice Public relations throughitsmethodology and application in the form of strategies that are more effective and coordinated, and we have alsosought, throughour study, to achieve the following objectives: Knowing the strategiesfollowed by Algeria Telecom to implement public relations, the means and capabilitiesused in practicing communication and providing service, the role of General organization relations in the management of the institution. And as eachresearch, ourresearchhad key wordsrepresentedin:strategy, communication, service organization, public relations, mental image thatis the essence of the research, as eachword carries general questions behindit. en_US
dc.subject دور استراتيجية العلاقة العامة،صورة المؤسسة الخدماتية،مؤسسة اتصال الجزائر en_US
dc.title مذكرة مقدمة لنيل شهادة الماستر في علوم الاعلام والاتصال في تخصص اتصال علاقات عامة:دور استراتيجية العلاقة العامة في تحسين صورة المؤسسة الخدماتية دراسة حالة مؤسسة اتصلات الجزائر مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte