Résumé:
ملخص الدراسة
تتلخص مذكرتنا الموسومة بعنوان "استراتجیة العلاقات في تحسین الصورة الذهنیة للمؤسسة " " اتصالات الجزائر بشار
نموذج"
حیث خصصت هذه الدراسة حول استراتیجیة العلاقات العامة المتمثلة في بناء سمعة طیبة للمؤسسة " اتصالات الجزائر
بشار"
و انطلقنا من مذكرتنا من مقدمة و أربع فصول .
الفصل الاول : یتمحور حول ماهیة العلاقات العامة .
الفصل الثاني : یتمحور حول الصورة الذهنیة للمؤسسة .
الفصل الثالث : یتمحور حول استرتیجیة العلاقات العامة .
الفصل الرابع : یتمحور حول الاطار التطبیقي و هو عبارة عن دراسة حالة للمؤسسة " اتصالات الجزائر بشار"
و في الاخیر اختتمنا بخاتمة ان العلاقات العامة وظیفة محوریة اساسیة في المؤسسة .
الكلمات المفتاحیة: الاسترتیجیة ،المؤسسة و التخطیط .Study summary :
memorandum is summarized under the title Foundation" "Algeria Telecom Bechar Model"
.This study is devoted to the PR strategy of building a good reputation for the Foundation
"Algeria Bechar "Relationship Strategy in Improving the Mental Image of the
Telecom"
.We started from our memo from an introduction and four chapters.
Chapter One : It deals with the nature of public relations.
Chapter II : Revolves around the mental image of the institution.
The third chapter : It deals with the strategy of public relations.
The fourth chapter : focuses on the implementation framework, and it is a case study of
the institution" Communication Algeria Bechar،"
and in the end we concluded with a conclusion that public relations is an essential pivotal
function in the institution.
Keywords :strategy, institution and planning.