دور الاشهار عبر الفيسبوك في زيادة ربح المؤسسة الاقتصادية )محل حليتيم لبيع المحوهرات الغير الثمينة(كنموذج

Loading...
Thumbnail Image

Date

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

Abstract

الفهرس إهداء شكر وتقدير فهرس المحتويات ملخص الدراسة مقدمة أ الإطار المنهجي للدراسة الإشكالية 8 الأسئلة الفرعية 8 فرضيات البحث 9 أهداف الدراسة 9 أهمية الدراسة 9 منهج البحث 01 الأدوات المستخدمة 01 مجتمع البحث وعينة الدراسة 01 حدود الدراسة 01 تحديد المفاهيم 01 الدراسات السابقة 01 سة الإطار النظري للد ار تمهيد 08 تعريف الإشهار الالكتروني 09 أبرز الفروقات بين الإشهار الالكتروني والتقليدي 22 العوامل التي يجب مراعاتها عند تصميم الإشهار الكتروني 22 طرق قياس الإشهار الكتروني 22 مزايا وعيوب الإشهار الالكتروني 22 خلاصة الفصل 11الفهرس تعريف الفايسبوك 13 ميزات الفيسبوك 12 الفيسبوك والترويج الإشهاري 12 أهمية الإشهار الالكتروني عبر الفيسبوك 12 خلاصة الفصل 19 الإطار الميداني للدراسة تمهيد 32 التعريف بمحل حليتيم 31 عرض البيانات وتفسيرها 23-31 نتائج الدراسة 23 خاتمة 21 قائمة المصادر والمراجع 22 الملاحق فهرس الجداول تمهيد 11

Description

Citation

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By