Dépôt DSpace/Manakin

دور الاشهار عبر الفيسبوك في زيادة ربح المؤسسة الاقتصادية )محل حليتيم لبيع المحوهرات الغير الثمينة(كنموذج

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن بغداد اسامة, محي الدين
dc.date.accessioned 2021-04-11T08:23:34Z
dc.date.available 2021-04-11T08:23:34Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17561
dc.description.abstract الفهرس إهداء شكر وتقدير فهرس المحتويات ملخص الدراسة مقدمة أ الإطار المنهجي للدراسة الإشكالية 8 الأسئلة الفرعية 8 فرضيات البحث 9 أهداف الدراسة 9 أهمية الدراسة 9 منهج البحث 01 الأدوات المستخدمة 01 مجتمع البحث وعينة الدراسة 01 حدود الدراسة 01 تحديد المفاهيم 01 الدراسات السابقة 01 سة الإطار النظري للد ار تمهيد 08 تعريف الإشهار الالكتروني 09 أبرز الفروقات بين الإشهار الالكتروني والتقليدي 22 العوامل التي يجب مراعاتها عند تصميم الإشهار الكتروني 22 طرق قياس الإشهار الكتروني 22 مزايا وعيوب الإشهار الالكتروني 22 خلاصة الفصل 11الفهرس تعريف الفايسبوك 13 ميزات الفيسبوك 12 الفيسبوك والترويج الإشهاري 12 أهمية الإشهار الالكتروني عبر الفيسبوك 12 خلاصة الفصل 19 الإطار الميداني للدراسة تمهيد 32 التعريف بمحل حليتيم 31 عرض البيانات وتفسيرها 23-31 نتائج الدراسة 23 خاتمة 21 قائمة المصادر والمراجع 22 الملاحق فهرس الجداول تمهيد 11 en_US
dc.subject دور الاشهار في الربح،المؤسسة الاقتصادية،بيع المجوهرات الغير الثمينة en_US
dc.title دور الاشهار عبر الفيسبوك في زيادة ربح المؤسسة الاقتصادية )محل حليتيم لبيع المحوهرات الغير الثمينة(كنموذج en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte