Dépôt DSpace/Manakin

تعليمية اللغة العربية لذوي الحاجات الخاصة :فئة الصم والبكم أنمودجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلغوثي, عودة
dc.date.accessioned 2021-04-25T10:55:07Z
dc.date.available 2021-04-25T10:55:07Z
dc.date.issued 2020-10-26
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17753
dc.description.abstract تعدّ عملية تعليم المعاقين سمعيا من بين أهم المسائل المهمة، والصعبة في نفس الوقت،لما تتطلبه من توفير جهد كبير وصبر من قبل العاملين على تربية، وتعليم هذه الفئة، لأنّ هذه الأخيرة ليست بنفس الوتيرة التعلّمية مثل ما هو الحال عند العاديين خاصة إذا قلنا أنّ فئة المعاقين سمعيا تتلقى نفس البرنامج التعلّيمي الّذي يتلقاه المتعلّم العادي، لذا لا بد من تظافر كلّ الجهود لتسهيل العملية التعليميّة، ودمج المعاق سمعيا في المدرسة العادية إن أمكن. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة مستغانم en_US
dc.subject المعاق سمعيا، التعلّم، التواصل، الدمج en_US
dc.title تعليمية اللغة العربية لذوي الحاجات الخاصة :فئة الصم والبكم أنمودجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte