تحليل السياسة السعرية بشركة خزف تافنة certaf بمغنية
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Abstract
يهدف هذا المقال إلى إبراز مكانة السعر في تفعيل النشاط التسويقي بالمؤسسات، مما يتيح للمنتج خيارات متعددة لبلوغ أهدافه، مما يضعه أمام مشكلة اتخاذ القرارات من وقت لأخر مراعيا مجموعة من المتغيرات ، فقد يسعى لتحقيق الأرباح في أعلى المستويات دون الوقوع في مشكلة الخدمات المتدنية او على حساب الجودة ، إذ غالبا ما يربط المستهلك بين الجودة العالية و السعر المرتفع، هذا ما يلزم المنتج الاستعانة بمجموعة من المعايير و الطرق بغرض الحصول على السعر المناسب للمستهلكين ،حيث تطرقنا في هذا المقال إلى مختلف المفاهيم المتعلقة بالسعر و العوامل المؤثرة فيه، بالإضافة إلى الطرق المختلفة لتحديده، مع الإشارة لشركة خزف تافنة certaf بمغنية كدراسة تطبيقية