Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بومعزة, وهيبة |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-15T09:59:56Z |
|
dc.date.available |
2021-06-15T09:59:56Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18016 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر التعليم التحضيري ضرورة العصر لتربية الأطفال من السن الرابعة
إلى السادسة، وهدفه ضمان تربية الأطفال في هذه المرحلة وتنمية نموهم نمواً متكاملاً، وتوصلنا من خلال الاستنتاجات الجزئية إلى أنّ للتعليم التحضيري أهمية كبيرة تظهر على مستويين، أن له دور في النمو الإجتماعي للطفل، وفي اكتساب المهارات والمفاهيم المعرفية، أما في ما يخص النمو الاجتماعي فإنّ دخول الطفل إل القسم التحضيري يشكل نقلة كبيرة من حياته الأسرية المتصلة إلى حياة مدرسية منضبطة، إذ يعمل القسم التحضيري على تنظيم وتحديد سلوكاته لتساعده على التفاعل مع الصيغ الاجتماعية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
التحضيري- الجزئية- المهارات- النمو الاجتماعي- المعرفية |
en_US |
dc.title |
التعليم التحصيري و أثره في تنمية الرصيد اللغوي لدى الطفل |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée