DSpace Repository

التعليم التحصيري و أثره في تنمية الرصيد اللغوي لدى الطفل

Show simple item record

dc.contributor.author بومعزة, وهيبة
dc.date.accessioned 2021-06-15T09:59:56Z
dc.date.available 2021-06-15T09:59:56Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18016
dc.description.abstract يعتبر التعليم التحضيري ضرورة العصر لتربية الأطفال من السن الرابعة إلى السادسة، وهدفه ضمان تربية الأطفال في هذه المرحلة وتنمية نموهم نمواً متكاملاً، وتوصلنا من خلال الاستنتاجات الجزئية إلى أنّ للتعليم التحضيري أهمية كبيرة تظهر على مستويين، أن له دور في النمو الإجتماعي للطفل، وفي اكتساب المهارات والمفاهيم المعرفية، أما في ما يخص النمو الاجتماعي فإنّ دخول الطفل إل القسم التحضيري يشكل نقلة كبيرة من حياته الأسرية المتصلة إلى حياة مدرسية منضبطة، إذ يعمل القسم التحضيري على تنظيم وتحديد سلوكاته لتساعده على التفاعل مع الصيغ الاجتماعية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject التحضيري- الجزئية- المهارات- النمو الاجتماعي- المعرفية en_US
dc.title التعليم التحصيري و أثره في تنمية الرصيد اللغوي لدى الطفل en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account