Dépôt DSpace/Manakin

واقع التسويق الفلاحي في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلمهدي, محمد وحيد
dc.date.accessioned 2021-07-29T09:56:27Z
dc.date.available 2021-07-29T09:56:27Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18539
dc.description.abstract يعتبر القطاع الزراعي من أهم القطاعات التي تملك الجزائرفيه إمكانيات كبيرة تحتاج إلى استغلالها وتطوير طرق ووسائل الإنتاج مما يساهم في زيادة الإنتاج الفلاحي ومن أهم هذه المنتجات القمح والحبوب بأنواعها الطماطم الزيتون الحمضيات البطاطس والعنب وتعتبر التعاونيات المتواجدة بالجزائر من أهم المؤسسات الفلاحية المتواجدة في الجزائر والتي تكمن مهامها في شراء وتوزيع الحبوب والخضر الجافة بكل أنواعها وتوفير العتاد الفلاحي لدعم الفلاحين en_US
dc.language.iso other en_US
dc.title واقع التسويق الفلاحي في الجزائر en_US
dc.title.alternative دراسة حالة تعاونية الحبوب و البقول الجافة بوادي ارهيو en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte