Dépôt DSpace/Manakin

تسويق الخدمات العمومية في المؤسسات الإستشفائية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author كريم, إيمان
dc.date.accessioned 2021-09-13T10:01:22Z
dc.date.available 2021-09-13T10:01:22Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18562
dc.description.abstract ان المجال الصحي يعتبر اكثر المجالات الحساسة كونه يتعامل مع حياة الانسان وهذا ما يميز أهمية تقديم خدمات صحية في مستوى حيث يمكن القول ان نجاح التسويق في المنظمات الصحية يتحدد بوضع استراتجية تتضمن تحديد الاهداف الاستراتجية للمؤسسة مع دراسة وتحليل الزبائن الحاليين والمستهدفين والمنافسين والمزيج التسويقي الى جانب تحديد مجال التركيز بالنسبة للمنتجات والخدمات الصحية المقدمة في السوق على ان يتم هذا العمل بشكل يتسم بالارتباط والتكامل en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject خدمات عمومية، تسويق خدمات، تسويق، تسويق صحي. en_US
dc.title تسويق الخدمات العمومية في المؤسسات الإستشفائية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مستشفى حمادوا حسين بسيدي علي en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte