Résumé:
تعتبر إدارة المعرفة من متطلبات النجاح والريادة بالنسبة للمؤسسات الخدماتية، حيث باء تطبيقها ضروريا نظرا
لدور البارز الذي تلعبه في التأثير على جودة خدمة الاتصالات، وتعتبر احد أهم عوامل لمواجهة التحديات الكبرى
التي تخضع لها المؤسسات، كما تهدف إدارة المعرفة إلى خلق القيمة والميزة التنافسية التي تساعدها على البقاء
والنمو والاستمرارية.
ومن خلال هذه الدراسة التي تهدف إلى التعرف على إدارة المعرفة ودورها في تحسين جودة خدمة الاتصالات
الجزائرية، تم توصل إلى نتائج التي حققتها المؤسسة في مدى تحسين جودتها عن طريق الإجابات التي تحصلنا عليها
من طرف الموظفين خلال المقابلة