Dépôt DSpace/Manakin

دور إدارة المعرفة في تحسين جودة الخدمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زيغام, إيمان
dc.date.accessioned 2021-09-14T08:49:51Z
dc.date.available 2021-09-14T08:49:51Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18601
dc.description.abstract تعتبر إدارة المعرفة من متطلبات النجاح والريادة بالنسبة للمؤسسات الخدماتية، حيث باء تطبيقها ضروريا نظرا لدور البارز الذي تلعبه في التأثير على جودة خدمة الاتصالات، وتعتبر احد أهم عوامل لمواجهة التحديات الكبرى التي تخضع لها المؤسسات، كما تهدف إدارة المعرفة إلى خلق القيمة والميزة التنافسية التي تساعدها على البقاء والنمو والاستمرارية. ومن خلال هذه الدراسة التي تهدف إلى التعرف على إدارة المعرفة ودورها في تحسين جودة خدمة الاتصالات الجزائرية، تم توصل إلى نتائج التي حققتها المؤسسة في مدى تحسين جودتها عن طريق الإجابات التي تحصلنا عليها من طرف الموظفين خلال المقابلة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المعرفة –إدارة المعرفة – جودة الخدمة. en_US
dc.title دور إدارة المعرفة في تحسين جودة الخدمة en_US
dc.title.alternative اتصالات الجزائر فرع ولاية مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte