Dépôt DSpace/Manakin

توسيق خدمات المعلومات في المكتبات الجامعية مكتبة العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم نموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شيبان, محمد امين
dc.contributor.author بن سلامة, محمد
dc.date.accessioned 2021-10-04T09:17:00Z
dc.date.available 2021-10-04T09:17:00Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18916
dc.description.abstract تهدف دراستي الى ابراز اهمية التسويق في المكتبات الجامعية والى كيفية الاستفادة من طرق واساليب التسويق في عملية تقديم الخدمات للمستعمليين لتلبية رغبات وحاجات المستفديين مع التركيز علةى واقع التسويق خدمات المعلومات بمكتبة كلية العلوم الاجتماعية وقد اعتمدت على المنهج الوصفي التحليلي واستعملت على جمع المعلومات على اداة استمارة الاستبيان موجهة لمستعملي المكتبة وفي الاخير تؤكد على ضرورة امتلاك واعتماد التسويق في المكتبات سواء عن طرف ادماجها ضمن برامج التكوين لمسيري المكتبة او عن طريق نشر الوعي بضرورة تبني استراتيجية تسويق خدمات المعلومات بين كل الاطراف ذات العلاقة بتسيير او استعمال المكتبة en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject تسويق خدمات المعلومات-مكتبة العلوم الاجتماعية-المكتبات الجامعية-تسويق المعلومة en_US
dc.title توسيق خدمات المعلومات في المكتبات الجامعية مكتبة العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم نموذجا en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte