Dépôt DSpace/Manakin

الدفع الالكتروني ودوره في تحسين سمعة المؤسسة دراسة ميدانية بمؤسسة سونلغاز بشار 2020/2021

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حسيني, عبد الرحيم
dc.date.accessioned 2021-10-04T12:02:09Z
dc.date.available 2021-10-04T12:02:09Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18932
dc.description.abstract ملخص الدراسة إن زٌادة سرعة انتشار الانترنت أدت إلى زٌادة الاعتماد علٌها فً شتى المجالات والمٌادٌن، قد أحبرت الشركات على التكٌف معها والعمل بها لتفعٌل خدمتها وزٌادة ربحٌتها من خلال الانتقال من الدفع التقلٌدي إلى الدفع الالكترونً بهدف كسب فلسفة حدٌثة فً تسٌٌر المؤسسة وكذا الوصول إلى اکبر شرٌحة ممكنة من الزبائن. فالدفع الالكترونً ٌمثل الاستخدام الأمثل للتقنٌات الرقمٌة لتحسٌن سمعة وأداء المنظمات ككل، وقد استطاع خلال السنوات القلٌلة الماضٌة أن ٌقفز بمجمل الجهود والأعمال التسوٌقٌة وبمختلف الأنشطة التً تتماشى مع العصر الحالً ومتغٌراته وذلك بالاستعانة بمختلف الأدوات والوسائل المتطورة والتكنولوجٌا الحدٌثة لتنفٌذ العملٌات والأنشطة التسوٌقٌة عبر مختلف الوسائل والاستراتٌجٌات المتبعة فالدفع الالكترونً الجٌد ٌسعى إلى تحسٌن علاقة المؤسسة بجمهورها برسمه لصورة حسنة عنها لقاء تقدٌمه لخدمات ومنتجات ذات جودة ومصداقٌة، فالصورة الحصنة تكسب المؤسسة سمعة حسنة .وتضمن وفاء الزبون لعلامتها، كما أنها تجعلها تحتل مكانة مرموقة بٌن مختلف المؤسسات المنافٌة . الكلمات المفتاحٌة: فعالٌة ، الدفع الالكترونً ، السمعة ، المؤسسة ، التكنولوجٌا en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject الدفع الالكتروني-تحسين سمعة المؤسسة-مؤسسة سونلغاز بشار-دور الدفع الالكتروني en_US
dc.title الدفع الالكتروني ودوره في تحسين سمعة المؤسسة دراسة ميدانية بمؤسسة سونلغاز بشار 2020/2021 en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte