Dépôt DSpace/Manakin

دور العلاقات العامة في تحسين الخدمة الفندقية دراسة على فندق AZ MONTANZ

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سلطان, بن علو باهية
dc.date.accessioned 2021-10-10T08:46:25Z
dc.date.available 2021-10-10T08:46:25Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19094
dc.description.abstract ملــــخص: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على إسهام العلاقات العامة في تطویر الخدمات الفندقیة بفندق AZ MONTANAبمستغانم، حیث تحظى العلاقات العامة بأهمیة بالغة داخل المنظمة، ونجاح هذه الأخیرة مرهون بتقدیم مستوى أفضل من الخدمات والعمل دائما على تحسینها وتطویرها لتحقیق رضا الزبون .ویعتبر تطویر المنتج السیاحي من أحد أهم القرارات التي یجب على المنظمة الفندقیة أخدها بعین الاعتبار لإشباع حاجات ورغبات السیاح وتجنب لأي مخاطرة. -الكلمات الدالة: العلاقات العامة، ، الخدمة، الخدمة الفندقية، تطوير الخدمة،تطوير الخدمات الفندقية والسياحية. The aim of this study is to understand the role of the public relations d epartment in developing hotel services at the AZ Montana Hotel in M ostaganem. Public relations is of great importance within the organizat ion, and its success depends on providing a better level of services and always improving and developing them to achieve customer satisfacti on. Developing a tourism product is one of the most important decisio ns a hotel organization must take with consideration to satisfy the nee ds and desires of tourists and avoid any risks. Signification words: The public relation, Service, hotel services, The development of the Tourism and hotel services en_US
dc.subject العلاقات العامة-الخدمة الفندقية- en_US
dc.title دور العلاقات العامة في تحسين الخدمة الفندقية دراسة على فندق AZ MONTANZ en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte