Dépôt DSpace/Manakin

تاثير الاتصال التسويقي على سلوك المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بحار, عبد الله
dc.contributor.author روايغية, احمد
dc.date.accessioned 2021-10-11T10:13:41Z
dc.date.available 2021-10-11T10:13:41Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19158
dc.description.abstract ملخص الدراسة: تناولت الدراسة موضوع فعالية الاتصال التسويقي في التأثير على سلوك المستهلك، وأملا منا في تحقيق أهداف الدراسة إعتمدنا على المنهج المسح الإجتماعي من خلال التركيز على دراسة عينة من المبحوثين، مستعينين بأداة البحث "الاستبيان" ولقد حاولنا ربط الاستمارة بإشكالية وفرضيات الدراسة. كما يعتبر الاتصال التسويقي عنصر مهم من عناصر المزيج الترويجي، تسعى من خلاله المؤسسات معاصرة إلى التعريف بنفسها وبمنتجاتها لضمان زيادة حجم مبيعاته وبالتالي تحقيق الاستمرارية، ومن أجل ضمان فعالية العمليات الترويجية لابد على المؤسسة وضع خطط وإستراتيجيات للاتصال التسويقي مبنية على أسس علمية وفق ما تم تخصيصه لدراسة سلوك المستهلك والعوامل المؤثرة فيه. en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject الاتصال التسويقي-المستهلك-سلوك المستهلك en_US
dc.title تاثير الاتصال التسويقي على سلوك المستهلك en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte