Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زحاف, سامية |
|
dc.date.accessioned |
2021-10-17T08:31:07Z |
|
dc.date.available |
2021-10-17T08:31:07Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19244 |
|
dc.description.abstract |
يتناول موضوع بحثنا هذا أساليب تدريس اللغة العربية بين المهارة و الصعوبة، وذلك من خلال تدريس الإملاء و الخط واللغة العربية بحد ذاتها، حيث اشتمل على بيان المهارات اللغوية و الكتابية باعتبارها وسائل للوصول إلى الغايات و الأهداف التربوية والتعليمية المنشودة، و التي تساعد المعلم و المتعلم في أداء مهماته التربوية من خلال حرص المنظومة التربوية و المعليين على إعطاء أفضل ما لديهم من معلومات وخبرات للمتعلمين عن طريق تدريس المهارات و التدريب عليها، وهذا ما تطرقت إليه الدراسة البحثية من خلال رصد المشكلات التي تواجه المتعلم، وتسجيل الصعوبات التي تعيق مسارهم و الخروج بجملة النتائج التي تسهل عملهم وفق العلاقة التكاملية بين المعلم و المتعلم و المادة المعرفية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
أساليب، التدريس، اللغة العربية، المهارة، الصعوبة، المعلم، المتعلم، المعارف، المستوى الفكري، المستوى العقلي |
en_US |
dc.title |
أساليب تدريس اللغة العربية |
en_US |
dc.title.alternative |
بين المهارة و الصعوبة لفهد زيد خالد |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée