Afficher la notice abrégée
| dc.contributor.author | زحاف, سامية |  | 
| dc.date.accessioned | 2021-10-17T08:31:07Z |  | 
| dc.date.available | 2021-10-17T08:31:07Z |  | 
| dc.date.issued | 2021 |  | 
| dc.identifier.uri | http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19244 |  | 
| dc.description.abstract | يتناول موضوع بحثنا هذا أساليب تدريس اللغة العربية بين المهارة و الصعوبة، وذلك من خلال تدريس الإملاء و الخط واللغة العربية بحد ذاتها، حيث اشتمل على بيان المهارات اللغوية و الكتابية باعتبارها وسائل للوصول إلى الغايات و الأهداف التربوية  والتعليمية المنشودة، و التي تساعد المعلم و المتعلم في أداء مهماته التربوية من خلال حرص المنظومة التربوية  و المعليين على إعطاء أفضل ما لديهم من معلومات وخبرات للمتعلمين عن طريق تدريس المهارات و التدريب عليها، وهذا ما تطرقت إليه الدراسة البحثية من خلال رصد المشكلات التي تواجه المتعلم، وتسجيل الصعوبات التي تعيق مسارهم و الخروج بجملة النتائج التي تسهل عملهم وفق العلاقة التكاملية بين المعلم و المتعلم و المادة المعرفية. | en_US | 
| dc.language.iso | other | en_US | 
| dc.publisher | كلية الأدب العربي و الفنون | en_US | 
| dc.subject | أساليب، التدريس، اللغة العربية، المهارة، الصعوبة، المعلم، المتعلم، المعارف، المستوى الفكري، المستوى العقلي | en_US | 
| dc.title | أساليب تدريس اللغة العربية | en_US | 
| dc.title.alternative | بين المهارة و الصعوبة لفهد زيد خالد | en_US | 
| dc.type | Thesis | en_US | 
             
        
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée