Dépôt DSpace/Manakin

أساليب تدريس اللغة العربية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زحاف, سامية
dc.date.accessioned 2021-10-17T08:31:07Z
dc.date.available 2021-10-17T08:31:07Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19244
dc.description.abstract يتناول موضوع بحثنا هذا أساليب تدريس اللغة العربية بين المهارة و الصعوبة، وذلك من خلال تدريس الإملاء و الخط واللغة العربية بحد ذاتها، حيث اشتمل على بيان المهارات اللغوية و الكتابية باعتبارها وسائل للوصول إلى الغايات و الأهداف التربوية والتعليمية المنشودة، و التي تساعد المعلم و المتعلم في أداء مهماته التربوية من خلال حرص المنظومة التربوية و المعليين على إعطاء أفضل ما لديهم من معلومات وخبرات للمتعلمين عن طريق تدريس المهارات و التدريب عليها، وهذا ما تطرقت إليه الدراسة البحثية من خلال رصد المشكلات التي تواجه المتعلم، وتسجيل الصعوبات التي تعيق مسارهم و الخروج بجملة النتائج التي تسهل عملهم وفق العلاقة التكاملية بين المعلم و المتعلم و المادة المعرفية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject أساليب، التدريس، اللغة العربية، المهارة، الصعوبة، المعلم، المتعلم، المعارف، المستوى الفكري، المستوى العقلي en_US
dc.title أساليب تدريس اللغة العربية en_US
dc.title.alternative بين المهارة و الصعوبة لفهد زيد خالد en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte