DSpace Repository

دراسة كتاب تعليم اللغة العربية بين النظرية والتطبيق

Show simple item record

dc.contributor.author هدار, حفيظة
dc.date.accessioned 2021-10-26T12:26:05Z
dc.date.available 2021-10-26T12:26:05Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19361
dc.description.abstract حاولنا من خلال هذه الدراسة تقديم دراسة شاملة لمحتوى كتاب" تعليم اللغة العربية بين النظرية و التطبيق" للدكتور حسن شحاتة و ذلك من خلال التطرق إلى قضايا تعليم اللغة العربية بمختلف طرقها، الذي وجدنا أنه يثير موضوعات هامة تتعلق بعملية التدريس ، ويبدأ بمناقشة الاتجاهات لتدريس اللغة العربية، كما أنه ركز في أحد الفصول على الاستماع و القراءة و أخرى على التعبير و الإملاء كوسائل لتنمية المهارات التعليمية للمتعلم، كذلك قام بعرض موضوعات رئيسية في تعليم اللغة العربية تتمثل في الأدب العربي و النحو والصرف ثم دور الوسائل التعليمية و إمكانية توظيفها في تعليم اللغة العربية . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject التدريس- الطريقة- اللغة العربية – المعلم- المتعلم- المهارات اللغوية en_US
dc.title دراسة كتاب تعليم اللغة العربية بين النظرية والتطبيق en_US
dc.title.alternative الأستاذ حسن شحاتة en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account