Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
هدار, حفيظة |
|
dc.date.accessioned |
2021-10-26T12:26:05Z |
|
dc.date.available |
2021-10-26T12:26:05Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19361 |
|
dc.description.abstract |
حاولنا من خلال هذه الدراسة تقديم دراسة شاملة لمحتوى كتاب" تعليم اللغة العربية بين النظرية و التطبيق" للدكتور حسن شحاتة و ذلك من خلال التطرق إلى قضايا تعليم اللغة العربية بمختلف طرقها، الذي وجدنا أنه يثير موضوعات هامة تتعلق بعملية التدريس ، ويبدأ بمناقشة الاتجاهات لتدريس اللغة العربية، كما أنه ركز في أحد الفصول على الاستماع و القراءة و أخرى على التعبير و الإملاء كوسائل لتنمية المهارات التعليمية للمتعلم، كذلك قام بعرض موضوعات رئيسية في تعليم اللغة العربية تتمثل في الأدب العربي و النحو والصرف ثم دور الوسائل التعليمية و إمكانية توظيفها في تعليم اللغة العربية . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
التدريس- الطريقة- اللغة العربية – المعلم- المتعلم- المهارات اللغوية |
en_US |
dc.title |
دراسة كتاب تعليم اللغة العربية بين النظرية والتطبيق |
en_US |
dc.title.alternative |
الأستاذ حسن شحاتة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée