Dépôt DSpace/Manakin

كيفية التعامل مع التلميذ الانطوائي نموذج السنة الثالثة ابتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شليلي., نبية
dc.date.accessioned 2021-12-14T11:11:27Z
dc.date.available 2021-12-14T11:11:27Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19738
dc.description.abstract يكتسي موضوع الانطواء محورا أساسيا ومهما في الدراسات والأبحاث الحالية، لاسيما إذا ارتبط هذا الاضطراب بفئة الأطفال، فقد يعيقه تماما عن مزاولة دراسته وحياته الطبيعية ويجعله دائما في عزلة وبمنأى عن المحيط الذي يعيش فيه هاربا بعزلته إلى عالمه الخاص. والانطواء عند الطفل يلزمه تشخيص مبكر ومن الثم العرض الفوري على أخصائي في هذا الشأن بهدف معالجته قبل أن يكبر فيه هذا الاضطراب ويلازمه ويصبح من الصعب علاجه، ويتم ذلك عن طريق التشارك والتعاون لإخراجه من هذه الحالة بين أهله بالدرجة الأولى ثم المعلم والأخصائي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject الطفل – الانطواء – اضطراب – العزلة – الانسحاب الاجتماعي – الانبساط en_US
dc.title كيفية التعامل مع التلميذ الانطوائي نموذج السنة الثالثة ابتدائي en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte