Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جغدم, بن ذهيبة |
|
dc.contributor.author |
جمال, مقراني |
|
dc.date.accessioned |
2022-01-18T11:59:47Z |
|
dc.date.available |
2022-01-18T11:59:47Z |
|
dc.date.issued |
2019-12-15 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19896 |
|
dc.description.abstract |
تعتبر التربية العلمية العمود الفقري في الخطط والب ا رمج الد ا رسية وهي بم ثابة حجر
ال ا زو ية في إعداد المعلم ، وهي مجال الاختيار الحقيقي للجانب الأكاديمي والمهني، حيث
يقف المربون على ما اكتسبه الطلاب من خب ا رت علمية وعملية خلال إعدادهم. ويؤكد دنز
" Danz " هذا ال أ ري باعتقاده " أن هناك اتفاقا عاما في ال أ ري على قيمة التربية العملية بل
على اعتبار أنها تساوي في قيمتها المواد التربوية مجتمعة ولكن ناد ا ر ما ندرك إمكانيات هذه
الخبرة "، وقد أكد العديد من المربين هذا المفهوم، وهذا يعني أن أي د ا رسة تربوية نظرية
تتعلق بالتدريس لن يكون لها قيمة حقيقية في إعداد المعلم ما لم يصاحبها التدريب العملي
على التدريس والمها ا رت الخاصة به |
en_US |
dc.publisher |
University of Abdel Hamid Iben Badis Mostaganem |
en_US |
dc.subject |
بيداغوجية التطبيقية للتربية البدنية والرياضية |
en_US |
dc.title |
بيداغوجية التطبيقية للتربية البدنية والرياضية |
en_US |
dc.type |
Book |
en_US |
dc.type |
Book chapter |
en_US |
dc.type |
Preprint |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée