Dépôt DSpace/Manakin

Parcourir Communication par titre

Parcourir Communication par titre

Trier par : Ordre : Résultats :

  • رقاد, حليمة (جامعة عبد الحميد ابن باديس مستغانم, 2024)
    مساءة مفهوم الازمة و المفاهيم المشابهة - خصائص الازمة و أنواعها - أسباب الازمات و تصنيفات جمهورها - إدارة الازمة و الادارة بالازمة - -دور حياة الازمة -و أساليب إدارة الاتصال في كل مرحلة - الاتصال و مستوياته داخل المؤسسة - ...
  • صحراوي, أسماء (جامعة عبد الحميد ابن باديس مستغانم, 2024)
    أسلوب التحرير -مفهوم الانواع الصحفية - مصادر الخبر - خصائص لغة الاذاعة - أدوات الانتاج الاذاعي - الخبر الاذاعي - التقرير الاذاعي - الحديث الاذاعي - الروبورتاج الاذاعي - التحقيق الاذاعي - البورتريه الاذاعي - خصائص التلفزيون ...
  • كلفاح, أمينة (جامعة عبد الحميد ابن باديس مستغانم, 2023)
    العلاقات العامة - المفاهيم المتشابهة للعلاقات العامة - التطور التاريخي للعلاقات العامة - العلاقات العامة في العصور القديمة - العلاقات العامة في العصر الحديث - فلسفة العلاقات العامة و أسسها - مبادئ العلاقات العامة وأهدافها ...
  • محراز, سعاد (جامعة عبد الحميد ابن باديس مستغانم, 2022)
    ماهية الخطابة - مدخل عام الى مفهوم الخطابة - الخطابة عند أرسطو - - بناء الخطاب عند أرسطو - اللغة و التواصل : الخطابة و الاتصال - التواصل عند فارديناند- تحليل الخطاب -تحليل الخطاب الاعلامي و البلاغة الجديدة : الدراسات ...
  • قرمان, عبد القادر (2022)
    التعريف بعلم الاثار عامة العلوم المساعدة لعلم الأثار مناهج علم االأثار طرق وأساليب الكشف والتنقيب عن االأثار: التنقيب االأثري
  • فلاق شبرة, صالح (2022)
    هذه سلسلة محاضرات ماد ّ ة استراتیجیات الاتصال الموجهة لطلبة سنة ّ 3لیسانس تخصص ّ اتصال، والتي تتكون من ّ 13محاضرة موزعة في شكل عناصر مترابطة ومنسجمة بطریقة منطقیة، أي الانتقال بفهم الطالب من العام إلى الخاص ومن البسیط ...
  • رقاد, حليمة (جامعة عبد الحميد ابن باديس مستغانم, 2024)
    التسويق : مدخل مفاهيمي للتسويق - أهداف و انواع التسويق - المزيج التسويقي - المزيج الترويجي - دراسة السوق - التموضع و مصفوفة swot - دزاسة المستهلك - الاشهار -تطور مفهوم الاشهار -وظائف الاشهار و خصائصه - تصنيفات الرسالة ...
  • عكروت, فريدة (جامعة عبد الحميد ابن باديس مستغانم, 2023)
    مدخل / الاتجاه الوظيفي - الاتجاه النقدي -التأثير - التأثر .-نظرية التأثير المباشر - نظرية القذيفة السحرية - نظرية التأثير المعتدل - نظرية التدفق عبر مرحلتين - نظرية المعرفة - نظرية ترتيب الاولويات - نظرية الاستخدامات و ...

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte