Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مهري, عبد الغني |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-15T09:13:03Z |
|
dc.date.available |
2022-02-15T09:13:03Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/20260 |
|
dc.description.abstract |
في البحث تم التطرق إلى مختلف الأساليب متنوعة لإنشاء والجمع بين الرموز والصور والكلمات لخلق تمثيل مرئي للأفكار والرسائالتي يمكن إستخدامها للترويج للعلامات التجارية وقد يستخدم مصمم الجرافيك تقنيات مثل فن الخط، الفنون البصرية، تنسيق الصفحات للوصول إلى النتيجة النهائية.
هذا وغالبا ما يشير تصميم الجرافيك إلى كل من العملية «التصميم» التي من خلالها يتم إنشاء التواصل وكذلك المنتجات «التصاميم».ومن مستخدمى فن تصميمات الجرافيك نجد كل من المجلات، والإعلانات ومنتجات التعبئة والتغليف، فعلى سبيل المثال، قد تشمل مجموعة المنتجات شعار أو عمل فني آخر، ونص منظم وبعض عناصر التصميم الصرفة مثل الأشكال والألوان التي من شأنها صياغة المنتج في قالب واحد.
ويعتبر التكوين هو واحد من أهم سمات تصميم الجرافيك وخاصة عند استخدام المواد سابقة التحضير أو العناصر المتنوعة.
الإهتمام بهذا المجال والتطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده ميدان التصميم كان سبب رئيسي لإختيار هذا الموضوع والذي يتمثل في أهمية التصميم بالنسبة للشركات اللإقتصادية أو العلامات التجارية الناشئة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.title |
علاقة الملصق الإشهاري بالتنمية السياحية للعلامات التجارية الناشئة |
en_US |
dc.title.alternative |
(شركة لصناعة أقلام الرصاص نموذجا) |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée