Dépôt DSpace/Manakin

علاقة الملصق الإشهاري بالتنمية السياحية للعلامات التجارية الناشئة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مهري, عبد الغني
dc.date.accessioned 2022-02-15T09:13:03Z
dc.date.available 2022-02-15T09:13:03Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/20260
dc.description.abstract في البحث تم التطرق إلى مختلف الأساليب متنوعة لإنشاء والجمع بين الرموز والصور والكلمات لخلق تمثيل مرئي للأفكار والرسائالتي يمكن إستخدامها للترويج للعلامات التجارية وقد يستخدم مصمم الجرافيك تقنيات مثل فن الخط، الفنون البصرية، تنسيق الصفحات للوصول إلى النتيجة النهائية. هذا وغالبا ما يشير تصميم الجرافيك إلى كل من العملية «التصميم» التي من خلالها يتم إنشاء التواصل وكذلك المنتجات «التصاميم».ومن مستخدمى فن تصميمات الجرافيك نجد كل من المجلات، والإعلانات ومنتجات التعبئة والتغليف، فعلى سبيل المثال، قد تشمل مجموعة المنتجات شعار أو عمل فني آخر، ونص منظم وبعض عناصر التصميم الصرفة مثل الأشكال والألوان التي من شأنها صياغة المنتج في قالب واحد. ويعتبر التكوين هو واحد من أهم سمات تصميم الجرافيك وخاصة عند استخدام المواد سابقة التحضير أو العناصر المتنوعة. الإهتمام بهذا المجال والتطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده ميدان التصميم كان سبب رئيسي لإختيار هذا الموضوع والذي يتمثل في أهمية التصميم بالنسبة للشركات اللإقتصادية أو العلامات التجارية الناشئة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مكتبة الأدب العربي و الفنون en_US
dc.title علاقة الملصق الإشهاري بالتنمية السياحية للعلامات التجارية الناشئة en_US
dc.title.alternative (شركة لصناعة أقلام الرصاص نموذجا) en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte