Dépôt DSpace/Manakin

أھمية التسيير البنكي في تحسين الخدمة دراسة حالة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مجلد, سمير
dc.date.accessioned 2022-06-12T13:29:11Z
dc.date.available 2022-06-12T13:29:11Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/20737
dc.description.abstract يعتبر التسويق في البنوك التجارية ضرورة حتمية ال غنى عنها في وقتنا الحاضر، وتبرز أهمية تسويق المنتجات البنكية في التأثير على أداء البنك وزيادة ربحيته خاصة في ظل بيئة اقتصادية تسودها منافسة قوية، بحيث يهدف هذا األخير إلى كسب رضا الزبون ووالئه الدائم وذلك بتحقيق التميز في مختلف المنتجات التي يقدمها من خالل التطوير المستمر واالبتكار في منتجاته مع د ارسة السوق والزبون األكثر ربحية، والذي يساهم بدوره في تحسين أداء البنك مع تحقيق نمو مستقر في الموارد المالية للبنك en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الأداء البنكي، التسويق البنكي، المنتجات البنكية، االبتكار، البنك الجزائري en_US
dc.title أھمية التسيير البنكي في تحسين الخدمة دراسة حالة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte