أثر جائحة كورونا على التسويق السياحي في الجزائر
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Abstract
يعتبر فيروس كوفيد 19 حديث الساعة الذي شغل العقول والذي ظهرت أثاره على جميع دول العالم والجزائرأحدها،فقد مس جميع الميادين بما فيها التسويق السياحي الذي يعد أحد العوامل الأساسية لتطور القطاع السياحي، وتعتبر ولاية مستغانم أحد الولايات التي تتمتع بجميع المؤهلات التي تجعل منها وجهة سياحية إلا أنها ليست على النحو الذي ينبغي أن تكون عليه،فقد أدت الجائحة إلى تراجع الطلب السياحي بالمنطقة وتوقف العديد من النشاطات السياحية خاصة في فترة الذروة الوبائية