Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قاسمي, فاطمة |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-14T08:30:28Z |
|
dc.date.available |
2022-09-14T08:30:28Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21280 |
|
dc.description.abstract |
صبحت اإلدارة االلكترونية تمثل عصب المجتمعات الحديثة ، وضرورة حتمية
يجب السعي لتطبيقيا في كل المؤسسات ، من اجل مواكبة التقدم التكنولوجي
كاالتصاالت ، و قد كان لإلدارة االلكترونية دورا ىاما في تحسين الخدمات العامة المقدمة
لممواطنين من خالل سرعة في االنجاز، كاإلتقان في الخدمة، كدقة كالفعالية، باإلضافة
إلى تخفيض اإلجراءات في انجاز المعامالت، كما أسيل في االتصال بين المواطن مع
إدارتو. وقصد ضمان خدمة اإلدارة الكترونية البد من نشر ثقافة االلكترونية لمخدمات
عادة البنية التحتية لممؤسسات وفق ما يتالء
لدى المواطنين، وا م مع البيئة العصرية. حيث
تيدف ىذه الدراسة إلى البحث في مختمف جوانب اإلدارة االلكترونية ودورىا في تحسين
الخدمة العمومية التي أصبحت محل اىتمام كل المؤسسات اإلدارية وغيرىا. و حاولنا من
خالل ىذه الدراسة تسميط الضوء عمى أىم تطبيقات اإلدارة االلكترونية التي تعتمد عمى
تكنولوجيا المعمومات كاالتصال خاصة شبكة االنترنت باعتبارىا أىم وسيمة تعتمدىا
اإلدارة في تقديم خدماتيا من جية، ومن أكثر التكنولوجيا التي يمجا إلييا المواطن عند
رغبتو في الحصول عمى الخدمة من جية أخرى |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.title |
دور الادارة الالكترونية في تحسين الخدمة العمومية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée