Dépôt DSpace/Manakin

دور العلاقات العامة في تحسين خدمات مؤسسة اتصالات الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عزيزي, شهرة
dc.contributor.author عباسة, سليمة
dc.date.accessioned 2022-09-14T08:38:24Z
dc.date.available 2022-09-14T08:38:24Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21286
dc.description.abstract اعتمدنا فً دراستنا لبلوغ األهداؾ المرجوة على مجموعة من التساإالت تتمثل فً التساإل الرئٌسً: مادور العالقات العامة فً تحسٌن خدمات مإسسة اتصاالت الجزائر بمستؽانم؟ والتساإالت الفرعٌة كاآلتً : ما واقع العالقات العامة فً مإسسة اتصاالت الجزائر بمستؽانم ؟ ما مدى اعتماد مإسسة اتصاالت الجزائر بمستؽانم فً التعامل مع جمهورها الخارجً ؟ هل توجد صعوبات ومعوقات للعالقات العامة فً تحسٌن خدمات المإسسة ؟ وكذلك اعتمدنا على فرضٌتٌن تمثلت هذه الفرضٌتٌن فً :  محدودٌة أنشطة العالقات العامة لمإسسة اتصاالت الجزائر مستؽانم مع زبائنها ٌحد من دور العالقات العامة فً تحسٌن الخدمة.  عدم اهتمام مإسسة اتصاالت الجزائر مستؽانم بآراء الجمهور الخارجً حول جودة الخدمة ٌعٌق تفعٌل العالقات العامة. ومن خالل االجابة على االشكالٌة بحثنا هذا تم االعتماد فً هذا البحث على منهج دراسة الحالة بإعتباره ٌتالئم مع طبٌعة موضوع الدراسة، وقد قمنا باإلعتماد على المالحظة واإلستمارة كؤدوات لجمع البٌانات وأٌضا قمنا بإختٌار مجتمع بحثنا فً هذه الدراسة بناءا على ابراز طبٌعة المجتمع فً حد ذاته والمتمثلة فً المجتمع الخارجً)الزبائن( اتصاالت الجزائر بمستؽانم en_US
dc.language.iso other en_US
dc.title دور العلاقات العامة في تحسين خدمات مؤسسة اتصالات الجزائر en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte