Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عزيزي, شهرة |
|
dc.contributor.author |
عباسة, سليمة |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-14T08:38:24Z |
|
dc.date.available |
2022-09-14T08:38:24Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21286 |
|
dc.description.abstract |
اعتمدنا فً دراستنا لبلوغ األهداؾ المرجوة على مجموعة من التساإالت تتمثل فً التساإل
الرئٌسً:
مادور العالقات العامة فً تحسٌن خدمات مإسسة اتصاالت الجزائر بمستؽانم؟ والتساإالت
الفرعٌة كاآلتً :
ما واقع العالقات العامة فً مإسسة اتصاالت الجزائر بمستؽانم ؟
ما مدى اعتماد مإسسة اتصاالت الجزائر بمستؽانم فً التعامل مع جمهورها الخارجً ؟
هل توجد صعوبات ومعوقات للعالقات العامة فً تحسٌن خدمات المإسسة ؟
وكذلك اعتمدنا على فرضٌتٌن تمثلت هذه الفرضٌتٌن فً :
محدودٌة أنشطة العالقات العامة لمإسسة اتصاالت الجزائر مستؽانم مع زبائنها ٌحد
من دور العالقات العامة فً تحسٌن الخدمة.
عدم اهتمام مإسسة اتصاالت الجزائر مستؽانم بآراء الجمهور الخارجً حول جودة
الخدمة ٌعٌق تفعٌل العالقات العامة.
ومن خالل االجابة على االشكالٌة بحثنا هذا تم االعتماد فً هذا البحث على منهج دراسة
الحالة بإعتباره ٌتالئم مع طبٌعة موضوع الدراسة، وقد قمنا باإلعتماد على المالحظة
واإلستمارة كؤدوات لجمع البٌانات وأٌضا قمنا بإختٌار مجتمع بحثنا فً هذه الدراسة بناءا
على ابراز طبٌعة المجتمع فً حد ذاته والمتمثلة فً المجتمع الخارجً)الزبائن( اتصاالت
الجزائر بمستؽانم |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.title |
دور العلاقات العامة في تحسين خدمات مؤسسة اتصالات الجزائر |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée