Dépôt DSpace/Manakin

توظيف المرأة في الرسالة الإشهارية للمواد شبه صيدلانية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوجلطية نجاة
dc.contributor.author بوجلطية أسماء
dc.date.accessioned 2022-09-14T13:20:23Z
dc.date.available 2022-09-14T13:20:23Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21332
dc.description.abstract ىدفت الدراسة اىل التعرؼ على كيفية تلقي ا١ترأة اٞتزائرية االشهارات التلفزيونية اٞتزائرية الشبهة الصيدالنية اليت نشاىدىا تبث يوميا يف قنوات اٞتزائرية ا٠تاصة كاليت تتنافس أبفكار كا١تعلومات كعركض جديدة كذلك ا١تميزة عن ا١تنتج كىدفها ىو جذب أكرب عدد الزابئن ك للوصوؿ إىل عملية اٗتاذ القرار الشراء كليكن االشهار أكثر ٧تاحا أصبح ا١تعلومات يقوموف بتوظيف ا١ترأة بشكل ا١تكثف يف االشهارات ا٠تاصة يف االشهارات شبو الصيدالنية كاصبح يركزكف اكثر على الوجو كطريقة كالمها كالقائها النص اإلشهارم ككذلك اٞتانب اٞتسدم كطريقة لبسها كاٟتركات اليت تقوـ هبا لتصبح أكثر جاذبية كأتثَتا على مستهلك . كمن ىنا حاكلنا التعرؼ على كيفية تلقي ا١ترأة اٞتزائرية لإلشهارات الشبو صيدالنية كمدل أتثَت إستخداـ ا١ترأة فيها على إٗتاذ قرار الشراء . كلمات ا١تفتاحية : توظيف، ا١ترأة ،إشهار تلفزيوين.: en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject اشهار -المراة en_US
dc.title توظيف المرأة في الرسالة الإشهارية للمواد شبه صيدلانية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية على عينة من النساء الجزائريات en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte