الاتصال التربوي في المؤسسة التربوية

Loading...
Thumbnail Image

Date

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

Abstract

ن االتصال ٌعد العمود األساسً لنجاح كل المإسسات و التنظٌمات فهو الذي من خبلله توجد العبلقات اإلنسانٌة وتنمو و تتطور،وتضمن استمرارٌتها عبر الزمن،وهذا ما ٌساهم فً تحقٌق االنسجام بٌن جمٌع و حداتها لتحقٌق أهداؾ معٌنة قد تتطلب كفاءات عالٌة. ومن هذا المنطلق جاءت هذه الدراسة لتكشؾ واقع االتصال التربوي فً المإسسة التربوٌة،ولئلجابة عن التساإل الربٌسً و التساإالت الفرعٌة لهذه الدراسة ،تم تطبٌق الحصر الشامل لجمٌع موظفً متوسطة مقٌدش عبد القادر ببلدٌة مزؼران و البالػ عددهم 37 موظفا . وقد تم استخدام المنهج الوصفً الذي ٌقوم على جمع البٌانات و تفسٌرها و تحلٌلها ، وٌعد استخدام أدوات جمع البٌانات )االستبٌان( و تحلٌل إجابات المبحوثٌن

Description

Keywords

Citation

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By