Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
فاطمة, وافريغ |
|
dc.contributor.author |
عثمان, محمد |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-21T10:16:54Z |
|
dc.date.available |
2022-09-21T10:16:54Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21385 |
|
dc.description.abstract |
ن االتصال ٌعد العمود األساسً لنجاح كل المإسسات و التنظٌمات فهو الذي من خبلله
توجد العبلقات اإلنسانٌة وتنمو و تتطور،وتضمن استمرارٌتها عبر الزمن،وهذا ما ٌساهم
فً تحقٌق االنسجام بٌن جمٌع و حداتها لتحقٌق أهداؾ معٌنة قد تتطلب كفاءات عالٌة.
ومن هذا المنطلق جاءت هذه الدراسة لتكشؾ واقع االتصال التربوي فً المإسسة
التربوٌة،ولئلجابة عن التساإل الربٌسً و التساإالت الفرعٌة لهذه الدراسة ،تم تطبٌق
الحصر الشامل لجمٌع موظفً متوسطة مقٌدش عبد القادر ببلدٌة مزؼران و البالػ عددهم
37 موظفا .
وقد تم استخدام المنهج الوصفً الذي ٌقوم على جمع البٌانات و تفسٌرها و تحلٌلها ،
وٌعد استخدام أدوات جمع البٌانات )االستبٌان( و تحلٌل إجابات المبحوثٌن |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.title |
الاتصال التربوي في المؤسسة التربوية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée